آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:أستاذ سابق في مؤسسة تعليمية كاثوليكية يعتدي على مديرها الإسباني الجنسية بواسطة المقبض الخشبي لسكين


أضيف في 1 أبريل 2018 الساعة 00:01

القنيطرة:أستاذ سابق في مؤسسة تعليمية كاثوليكية يعتدي على مديرها الإسباني الجنسية بواسطة المقبض الخشبي لسكين


الصورة تعبيرية

القنيطرة:آخر خبر//////

اهتزت القنيطرة  يوم أمس على وقع  ما أقدم عليه أستاذ سابق في مؤسسة تعليمية كاثوليكية ،وفي التفاصيل،أنه  في حدود  الساعة الثالثة من زوال اليوم السبت 31 مارس 2018، على تعريض مدير المؤسسة الإسباني الجنسية لاعتداء جسدي بواسطة المقبض الخشبي لسكين كان بحوزته، كما قام بتهديد أستاذ زائر من جنسية بلجيكية بعدما حاصره داخل فصل دراسي.

وكشفت المديرية العامة للامن الوطني في بلاغ  لها أن المشتبه فيه، الذي سبق طرده من المؤسسة التعليمية المذكورة منذ سنوات، قام بتعنيف مدير المؤسسة مما تسبب له في جروح، ثم شرع في تهديد الأستاذ البلجيكي الذي يوجد في مهمة تعليمية مؤقتة بنفس المؤسسة، وذلك قبل أن يصعد إلى أعلى البناية المدرسية ويهدد بتعريض نفسه للإيذاء العمدي ومحاولة الانتحار.

وأفاد  البلاغ إلى أن عناصر الشرطة القضائية لا زالت تواصل تدخلاتها الميدانية بهدف تحييد الخطر الناجم عن المعني بالأمر ومنعه من إيذاء نفسه، بينما تم الاستماع إلى كل من مدير المؤسسة المصاب، وكذا الأستاذ البلجيكي الذي كان ضحية لفعل التهديد.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:توقيف مهاجرين سريين بجماعة البحارة أولاد عياد
فضيحة...الوقاية المدنية بسيدي سليمان بدون أحذية واقية إثر تدخلهم في عملية استخراج المياه العادمة..وصاحب المنزل يضطر لتجفيف المياه المتسخة وهو حافي القدمين
متزوج يغتصب طفلة عمرها 9 سنوات بضيعة فلاحية بسيدي سليمان
تتبع أشغال مشروع الارتقاء بالتربية بانصاف وبجودة ''بييك'' بالمديرية الاقليمية بسيدي قاسم
القنيطرة:سوق أربعاء الغرب..موظفة بإدارة الضمان الإجتماعي تتورط في فضيحة "توظيفات مشبوهة"
اغتصاب طفلة يهز الرأي العام القنيطري
تعزية في وفاة والد الأخ سعيد بندردكة
فاجعة وفاة مستشار جماعي بمصعد مستشفى محمد الخامس
وكالة الضمان الإجتماعي بسيدي سليمان: تدبيرسيئ..فوضى عارمة ..فضائح ..وخروقات بالجملة
02 إلى 08 أبريل... 1374 حوادث سير وقعت داخل المناطق الحضرية