آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:بعد قرار استقالة ''عبروق''من كافة أجهزة البيجيدي''نيران صديقة''تستهدفه وتلاحقه


أضيف في 26 مارس 2018 الساعة 15:54

القنيطرة:بعد قرار استقالة "عبروق"من كافة أجهزة البيجيدي"نيران صديقة"تستهدفه وتلاحقه


القنيطرة:جواد-خ////////

على اثر استقالة عبد الحق عبروق من أجهزة "البيجيدي"بالقنيطرة،التنظيمية والانتدابية،بسبب تنصيب البرلماني والمستشار الجماعي ببلدية القنيطرة،محمد الحرفاوي،عضوا بالمكتب الجهوي الجديد لجهة الرباط سلا القنيطرة،تصاعدت حدة ردود فعل منفعلة هنا وهناك.

وقال أحدهم"أخي عبروق أنت من بين أعز الإخوة لدي و أحترمك و أقدرك و لكن مع كامل احتراماتي و للأسف قرارتك بعض الأحيان ليست في محلها مع احتراماتي لها حتى فايس لا تطرح و تنشر فيه المشاكل الداخلية للحزب

وقال آخر"واش المشكلة فيه أم في صاحب التحقيق... واش القرار ضدا فيه أو في صاحب التحقيق أم معا؟
استسمح سي عبر وق عن تعليقي الفضولي وما دخلك أنت ولماذا هاته الاستقالة إن كانت الانتخابات نزيهة وهي تلزمكم؟

فيما رفع السقف عاليا معلق ثان"بعد أيام أو شهر على أبعد تقدير، و هو أقصى حد للغضب و للمناورة، سيتقدم أخونا و صديقنا سي عبروق بالاعتذار لنا و شكرنا على مساندتنا له و دعمنا الأخوي له. و يرجو منا أن نتفهم تغيير موقفه خاصة بعد تدخل الوجهاء و الصلحاء و الظرفاء و الصادقين و الشرفاء لثنيه عن قراره المتسرع بالإستقالة و تجميد العضوية. و نزولا عند رغبة هؤلاء جميعا، و حتى لا يقدم فرصة ثمينة لخصمه المنتخب المجالي الجديد، و احترام لقرار المؤسسات و الديمقراطية الداخلية، سيعلن لكم جميعا تراجعه عن القرار المتخذ. و الله المستعان.
وأضاف ذات الشخص ملحوظة: أعرف الأخ عبروق منذ أيام العمل التلاميذي بحركة الإصلاح و التجديد، و العمل معه في جمعية الحوار بدار الشباب بالقنيطرة. و ليس بيني و بينه أيه خصومة أو صراع، و مع احترامي الكامل لموقفه، أقول أنني سئمت مسرحيات الإخوان و استدعاء قصة يوسف مع إخوته كلما أحسوا بالمظلومية.
وختم المتحدث نفسه،لقد كنت أتحدث مع الإخوان في القنيطرة و مناطق أخرى منذ 2009 عن وجود الكولسة و الإصطفافات الداخلية و عن أمور عير ديمقراطية، و كانوا يتأففون حتى من سماع هذه الأمور و ادعاء الطهرانية التنظيمية. و تركتهم و ما يعملون، إلى أن شاهدت كثيرا منهم يصرح بذلك بنفسه علانية، و عاشت الكولسة و المكولسون.

وخاطب فايسبوكي عبروق بسؤال"هل ستستقيل من ديوان وزير الطاقة والمعادن"

ومن المتوقع أن تتطور الملاسنات والاصطفافات والتموقعات في انتظار تدخل حاسم ربما على وشك التبلور لـ "الأمانة العامة "للحزب ،حسب مصدر "آخر خبر"لوقف أية تداعيات قد تهز صورة الحزب وسط الرأي العام المحلي والجهوي والوطني.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
فضائح الوراش لا تنتهي..تدمير للبيئة وإفلات من العقاب وهدايا ثمينة لمسؤولين بارزين بسيدي سليمان وسيدي قاسم
بعد محاولات لطمس الملف..أمن سيدي سليمان ينجح في توقيف شخصا للاشتباه في تورطه في قضية الاعتداء على شرطي باستعمال السلاح الأبيض
خلال إشرافه على ترتيبات موكب العامل.. إصابة رئيس الهيئة الحضرية لأمن سيدي سليمان الكومندار السباعي في حادثة سير
درك سيدي سليمان''يسقط''مطلوب للعدالة في جريمة قتل
دهسه القطار..مقتل تلميذ بجماعة أولاد ابن حمادي ضواحي سيدي سليمان
سيدي سليمان:هذه تفاصيل إطلاق الرصاص ضواحي سيدي يحي الغرب ليلة الأربعاء
تعزيز قدرات الفاعلين المدنيين بسيدي يحي الغرب
القنيطرة:شخصان يتناوبان على اغتصاب طالبة بمنتزه غابوي ويلوذا بالفرار صوب وجهة مجهولة
اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة
تحييد خطر نجم عن قيام شخص تبدو عليه علامات المرض العقلي بإشهار سكين داخل مقر دائرة أمنية بمكناس