آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:بعد قرار استقالة ''عبروق''من كافة أجهزة البيجيدي''نيران صديقة''تستهدفه وتلاحقه


أضيف في 26 مارس 2018 الساعة 16:54

القنيطرة:بعد قرار استقالة "عبروق"من كافة أجهزة البيجيدي"نيران صديقة"تستهدفه وتلاحقه


القنيطرة:جواد-خ////////

على اثر استقالة عبد الحق عبروق من أجهزة "البيجيدي"بالقنيطرة،التنظيمية والانتدابية،بسبب تنصيب البرلماني والمستشار الجماعي ببلدية القنيطرة،محمد الحرفاوي،عضوا بالمكتب الجهوي الجديد لجهة الرباط سلا القنيطرة،تصاعدت حدة ردود فعل منفعلة هنا وهناك.

وقال أحدهم"أخي عبروق أنت من بين أعز الإخوة لدي و أحترمك و أقدرك و لكن مع كامل احتراماتي و للأسف قرارتك بعض الأحيان ليست في محلها مع احتراماتي لها حتى فايس لا تطرح و تنشر فيه المشاكل الداخلية للحزب

وقال آخر"واش المشكلة فيه أم في صاحب التحقيق... واش القرار ضدا فيه أو في صاحب التحقيق أم معا؟
استسمح سي عبر وق عن تعليقي الفضولي وما دخلك أنت ولماذا هاته الاستقالة إن كانت الانتخابات نزيهة وهي تلزمكم؟

فيما رفع السقف عاليا معلق ثان"بعد أيام أو شهر على أبعد تقدير، و هو أقصى حد للغضب و للمناورة، سيتقدم أخونا و صديقنا سي عبروق بالاعتذار لنا و شكرنا على مساندتنا له و دعمنا الأخوي له. و يرجو منا أن نتفهم تغيير موقفه خاصة بعد تدخل الوجهاء و الصلحاء و الظرفاء و الصادقين و الشرفاء لثنيه عن قراره المتسرع بالإستقالة و تجميد العضوية. و نزولا عند رغبة هؤلاء جميعا، و حتى لا يقدم فرصة ثمينة لخصمه المنتخب المجالي الجديد، و احترام لقرار المؤسسات و الديمقراطية الداخلية، سيعلن لكم جميعا تراجعه عن القرار المتخذ. و الله المستعان.
وأضاف ذات الشخص ملحوظة: أعرف الأخ عبروق منذ أيام العمل التلاميذي بحركة الإصلاح و التجديد، و العمل معه في جمعية الحوار بدار الشباب بالقنيطرة. و ليس بيني و بينه أيه خصومة أو صراع، و مع احترامي الكامل لموقفه، أقول أنني سئمت مسرحيات الإخوان و استدعاء قصة يوسف مع إخوته كلما أحسوا بالمظلومية.
وختم المتحدث نفسه،لقد كنت أتحدث مع الإخوان في القنيطرة و مناطق أخرى منذ 2009 عن وجود الكولسة و الإصطفافات الداخلية و عن أمور عير ديمقراطية، و كانوا يتأففون حتى من سماع هذه الأمور و ادعاء الطهرانية التنظيمية. و تركتهم و ما يعملون، إلى أن شاهدت كثيرا منهم يصرح بذلك بنفسه علانية، و عاشت الكولسة و المكولسون.

وخاطب فايسبوكي عبروق بسؤال"هل ستستقيل من ديوان وزير الطاقة والمعادن"

ومن المتوقع أن تتطور الملاسنات والاصطفافات والتموقعات في انتظار تدخل حاسم ربما على وشك التبلور لـ "الأمانة العامة "للحزب ،حسب مصدر "آخر خبر"لوقف أية تداعيات قد تهز صورة الحزب وسط الرأي العام المحلي والجهوي والوطني.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
إعلان حالة الطوارئ بفرنسا عقب هجوم مسلح
تنصيب نائب لرئيس منطقة أمن سيدي سليمان ملاحق بشبهات فساد ومطالب لمحسون باعتماد مقاربات تدبيرية جديدة
القابلات يتمردن على الدكالي
انقطاع فرامل حافلة يتسبب بحادثة سير خطيرة
القنيطرة:حماة الأخ نورالسعيد مشليوي في دمة الله
اصطدام حافلتي الكرامة بالقنيطرة
سائق مخمور يسبب الفوضى بمدينة سلا
وزارة أمزازي ..تطلق عملية إيداع ترشيحات الأحرار لنيل شهادة التقني العالي (BTS) -
وفاة الفنان '' حميد الزاهير ''
أبرون يفتتح المعلمة التجارية '' kénitra center ''