آخر خبر akherkhabar.ma _ ''بقال ''يطيح بضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة


أضيف في 21 دجنبر 2017 الساعة 15:21

"بقال "يطيح بضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر/////

أنزل المدير العام للأمن الوطني، زوال اليوم الأربعاء ، قرارا  اداريا صارما يقضي بالتوقيف عن العمل في حق ضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في المخالفات والإخلالات المهنية الجسيمة المنسوبة له.

على صعيد متصل، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الشق القضائي من النازلة، حيث من المقرر الاستماع للشرطي المذكور، على خلفية الاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال يمكن أن تشكل عناصر تكوينية لجرائم معاقب عليها قانونا.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة القنيطرة قد تفاعلت بسرعة، وبشكل إيجابي، مع شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، يظهر فيه شخص يدعي أنه مسؤول أمني، وهو بصدد مطالبة صاحب محل للبقالة بالتنازل عن شكايته المسجلة في حق أحد الأشخاص من أجل الضرب والجرح.

وأفادت  التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، بأن الشخص الذي يظهر في الشريط هو ضابط شرطة يعمل بمدينة القنيطرة، وأنه كان مصحوبا بشخص من غير المنتمين لجهاز الأمن الوطني، كما تأكد بأنه كان يحاول التدخل في مجريات قضية لا تدخل ضمن نطاق مهامه الوظيفية.

واعتبارا لهذه التجاوزات، التي قدرتها مصالح الأمن مخالفات مهنية جسيمة، فقد قرر المدير العام للأمن الوطني توقيف الضابط المذكور عن العمل، في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي الذي تكفلت به المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
نقطة طرقية سوداء:حوادث سير مقلقة بجماعة سيدي بوبكرضواحي القنيطرة
بعد اعتقال سلالي..القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة"تستنفر20 دركي" لمواجهة شكل احتجاجي سلمي للجماعة السلالية أولاد عبد الله بتراب الجماعة القروية سيدي محمد بنمنصور
القنيطرة:حادثة سير بجماعة سيدي محمد لحمر اثر اصطدام مروري
القنيطرة:يهم لانابيك.. "وسيط وهمي" ب "للاميمونة" يستغل نساء وينتزع منهن مبالغ مالية كمقابل للإلتحاق بالشركات الفلاحية الإسبانية المتخصصة في إنتاج وتسويق" التوت" باسبانيا
شرطي يطلق رصاصتين تحذيريتين من مسدسه الوظيفي لتوقيف جانح يبلغ من العمر 20 سنة، من ذوي السوابق القضائية
بحث قضائي في مواجهة ضابطين للشرطة
ولاية الرباط سلا القنيطرة تخوض حملة ناجحة لتحرير "الملك العمومي من الباعة المتجولين"
سيدتين لقيتا مصرعهما بإحدى بوابات الولوج لمعبر باب سبتة المحتلة
هذه تفاصيل جريمة قتل وراءها زوجة وعشيقها
القنيطرة:ذعر وهلع وقلق بسبب وفاة سيدة ظلت "مرمية لساعات "أمام مبنى مستوصف جماعة سيدي علال التازي ومنتدى حقوقي يقود احتجاجات انطلاقا من يوم الخميس المقبل