آخر خبر akherkhabar.ma _ ''بقال ''يطيح بضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة


أضيف في 21 دجنبر 2017 الساعة 16:21

"بقال "يطيح بضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر/////

أنزل المدير العام للأمن الوطني، زوال اليوم الأربعاء ، قرارا  اداريا صارما يقضي بالتوقيف عن العمل في حق ضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في المخالفات والإخلالات المهنية الجسيمة المنسوبة له.

على صعيد متصل، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الشق القضائي من النازلة، حيث من المقرر الاستماع للشرطي المذكور، على خلفية الاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال يمكن أن تشكل عناصر تكوينية لجرائم معاقب عليها قانونا.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة القنيطرة قد تفاعلت بسرعة، وبشكل إيجابي، مع شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، يظهر فيه شخص يدعي أنه مسؤول أمني، وهو بصدد مطالبة صاحب محل للبقالة بالتنازل عن شكايته المسجلة في حق أحد الأشخاص من أجل الضرب والجرح.

وأفادت  التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، بأن الشخص الذي يظهر في الشريط هو ضابط شرطة يعمل بمدينة القنيطرة، وأنه كان مصحوبا بشخص من غير المنتمين لجهاز الأمن الوطني، كما تأكد بأنه كان يحاول التدخل في مجريات قضية لا تدخل ضمن نطاق مهامه الوظيفية.

واعتبارا لهذه التجاوزات، التي قدرتها مصالح الأمن مخالفات مهنية جسيمة، فقد قرر المدير العام للأمن الوطني توقيف الضابط المذكور عن العمل، في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي الذي تكفلت به المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
استنفار بالمديرية الجهوية للصحة بالرباط بسبب وفيات رضع بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان في ظروف غامضة..وبولمعيزات ل ''آخر خبر''سنفتح بحثا لمعرفة ما حصل
معطيات جديدة حول جريمة القتل البشعة بالمحمدية
فصل رأس متشرد عن جسده بطريقة وحشية.. هذه تفاصيل مجزرة دوار الشريف بالمحمدية
جماعة سيدي طيبي تهتز على وقع اعتداء على تلميذ بالسلاح الأبيض
هروب مشبوه لمتورط في إطلاق النار على سلاليين بمولاي بوسلهام
الفنان المغربي مسلم يتضامن مع ضحايا فاجعة ''قطار بوقنادل''
تفاعل نشطاء السوشل ميديا حول فاجعة ''قطار الخليع''
5 ضحايا في حادث إطلاق رصاص بجماعة مولاي بوسلهام بسبب الصراع على الأراضي السلالية
المنتدى في وقفة احتجاجية أمام مبنى قيادة مولاي بوسلهام يوم الخميس المقبل
5قتلى و45 جريح ضحية انحراف قطار ضواحي سلا