آخر خبر akherkhabar.ma _ ''بقال ''يطيح بضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة


أضيف في 21 دجنبر 2017 الساعة 15:21

"بقال "يطيح بضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة


القنيطرة:آخر خبر/////

أنزل المدير العام للأمن الوطني، زوال اليوم الأربعاء ، قرارا  اداريا صارما يقضي بالتوقيف عن العمل في حق ضابط شرطة يعمل بولاية أمن القنيطرة، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في المخالفات والإخلالات المهنية الجسيمة المنسوبة له.

على صعيد متصل، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الشق القضائي من النازلة، حيث من المقرر الاستماع للشرطي المذكور، على خلفية الاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال يمكن أن تشكل عناصر تكوينية لجرائم معاقب عليها قانونا.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة القنيطرة قد تفاعلت بسرعة، وبشكل إيجابي، مع شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، يظهر فيه شخص يدعي أنه مسؤول أمني، وهو بصدد مطالبة صاحب محل للبقالة بالتنازل عن شكايته المسجلة في حق أحد الأشخاص من أجل الضرب والجرح.

وأفادت  التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، بأن الشخص الذي يظهر في الشريط هو ضابط شرطة يعمل بمدينة القنيطرة، وأنه كان مصحوبا بشخص من غير المنتمين لجهاز الأمن الوطني، كما تأكد بأنه كان يحاول التدخل في مجريات قضية لا تدخل ضمن نطاق مهامه الوظيفية.

واعتبارا لهذه التجاوزات، التي قدرتها مصالح الأمن مخالفات مهنية جسيمة، فقد قرر المدير العام للأمن الوطني توقيف الضابط المذكور عن العمل، في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي الذي تكفلت به المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
فضائح الوراش لا تنتهي..تدمير للبيئة وإفلات من العقاب وهدايا ثمينة لمسؤولين بارزين بسيدي سليمان وسيدي قاسم
بعد محاولات لطمس الملف..أمن سيدي سليمان ينجح في توقيف شخصا للاشتباه في تورطه في قضية الاعتداء على شرطي باستعمال السلاح الأبيض
خلال إشرافه على ترتيبات موكب العامل.. إصابة رئيس الهيئة الحضرية لأمن سيدي سليمان الكومندار السباعي في حادثة سير
درك سيدي سليمان''يسقط''مطلوب للعدالة في جريمة قتل
دهسه القطار..مقتل تلميذ بجماعة أولاد ابن حمادي ضواحي سيدي سليمان
سيدي سليمان:هذه تفاصيل إطلاق الرصاص ضواحي سيدي يحي الغرب ليلة الأربعاء
تعزيز قدرات الفاعلين المدنيين بسيدي يحي الغرب
القنيطرة:شخصان يتناوبان على اغتصاب طالبة بمنتزه غابوي ويلوذا بالفرار صوب وجهة مجهولة
اغتصاب طفلة لايتعدى عمرها 12 سنة بسوق أربعاء الغرب..فعاليات تستعد لتنظيم أشكال احتجاجية..ومنتدى حقوقي يراسل وكيل الملك والوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة
تحييد خطر نجم عن قيام شخص تبدو عليه علامات المرض العقلي بإشهار سكين داخل مقر دائرة أمنية بمكناس