آخر خبر akherkhabar.ma _ نجاح نوعي ومتميز للتدريب الوطني الذي نظمته اللجنة الوطنية للوهان طاو كاجو كيمبو بمدينة القنيطرة


أضيف في 19 مارس 2018 الساعة 00:37

نجاح نوعي ومتميز للتدريب الوطني الذي نظمته اللجنة الوطنية للوهان طاو كاجو كيمبو بمدينة القنيطرة


القنيطرة:متابعة لـ آخر خبر////

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للآيكيدو واليايدو وفنون الحرب، تم يوم الأحد 18 مارس 2018 من الساعة 10h00 إلى 12h00. بالقاعة المغطاة الساكنية ، حيث شهد التدريب مشاركة 400 مشارك ومشاركة تلاميذ وأطر رياضية من مختلف المدن المغربية.

 وقد  أشرف على التدريب الخبير الدولي والوطني وممثل لوهان طاو والكاجو كيمبو بالمغرب وشمال أفريقيا المدير التقني السيد ميمون مصباح، وبطل العالم في هذا النوع الرياضي السيد محمد مصباح، إلى جانب نخبة من الأطر والكفاءات الوطنية. ابتدأ هذا الحدث الرياضي بإنشاد جماعي  للنشيد الوطني مما عبر عن حس وطني عال لدى المشاركين والجمهور على حد سواء. واختتم التدريب بتوزيع شواهد وطنية على كل المشاركين. 

وعلى هامش الملتقى الرياضي تم عقد اجتماع لممثلي الجمعيات المشاركة لتقييم هذا المنجز الرياضي الكبير انتهى بشكر اللجنة على مجهودها. مع رفع توصيات للمكتب الوطني مواصلة التدبير الخلاق  وتميز والنجاح الذي بدأ يسطع منذ الولاية المكتب الوطني الجديد المشكل من نخبة من الكفاءات العلمية والرياضية المغربية. 

وبالمناسبة،قال الكاتب العام الوطني السيد كريم الصامتي "أن رياضة لوهان طاو والكاجو كيمبو تعرف إقبالا متصاعدا من طرف فئات واسعة من كل الأعمار وبالخصوص فئة الشباب التي بدأ يغريها هذا الفن الذي يتميز بالجمع بين عدة فنون حربية."

 وأضاف  المتحدث نفسه أن" البرنامج الحافل الذي سطرته اللجنة الوطنية للرفع من قدرات الممارسين لهذا النوع بغاية تأهيل الكفاءات لتمثيل المغرب بالمحافل الدولية حضورا نوعيا و مشرفا"

 

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
المنتخب المدرسي يتألق في البطولة الإفريقية
مصر تترشح رسميا لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2019
مغربي آخر يتمركز على رأس ترتيب أفضل لاعبي الدوري الهولندي
القنيطرة:كروم رئيس ''الكاك''يقرر الاستقالة لهذه الأسباب
رسميا.. الجيش الملكي ينهي مهمة المدرب محمد فاخر
نجوم كرة القدم يهنئون الرجاء الرياضي لفوزه بكأس الاتحاد الإفريقي
الملك محمد السادس يهنئ الرجاء بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الافريقية
طقس مدينة كينشاسا يوم نهائي كأس 'الكاف'
46 شهرا للاعب سابق بالمنتخب المغربي
هيرفي رونار وبنعطية وآخرين مرشحين لجوائز '' الكاف ''