آخر خبر akherkhabar.ma _ مديرية التعليم بسيدي سليمان :فريق صغيرات السلة يتأهل للبطولة الوطنية ممثلا للمديرية والجهة.. وفتيان كرة القدم يدخلون المنافسة يوم 21 مارس الجاري بتطوان


أضيف في 15 مارس 2018 الساعة 15:58

مديرية التعليم بسيدي سليمان :فريق صغيرات السلة يتأهل للبطولة الوطنية ممثلا للمديرية والجهة.. وفتيان كرة القدم يدخلون المنافسة يوم 21 مارس الجاري بتطوان


 المحجوب ادريوش/////

كما كان متوقعا،تمكن فريق صغيرات الثانوية الإعدادية ابن ياسين بسيدي يحيى الغرب/ مديرية سيدي سليمان  وهو ممثل جهة الرباط سلا القنيطرة يوم أمس الأربعاء 14 مارس 2018، من التأهل إلى البطولة الوطنية للألعاب الجماعية والتي ستقام بمينة أكادير من 01 إلى 04 أبريل القادم.

وجاء تأهل الفريق بعد فوزه في المباراة النهائية على ممثل جهة طنجة تطوان الحسيمة بواقع 37 نقطة مقابل 30. وقد سبق للفريق أن تغلب على فريق إعدادية الحريري بمديرية الرباط في البطولة الجهوية التي أقيمت بالرباط يوم 09 مارس 2018 بواقع 33 نقطة مقابل 04.

هذا، وفي إطار التنافس من أجل التأهل للبطولة الوطنية للألعاب الجماعية وكرة القدم سيخوض فريق فتيان الثانوية التأهيلية علال الفاسي مبارياته في بطولة ما بين الجهات التي ستحتضنها مديرية تطوان يوم 21 مارس، فبالتوفيق للفريق ليكون ممثلا ثانيا للمديرية وللجهة في البطولة الوطنية.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مغربي آخر يتمركز على رأس ترتيب أفضل لاعبي الدوري الهولندي
القنيطرة:كروم رئيس ''الكاك''يقرر الاستقالة لهذه الأسباب
رسميا.. الجيش الملكي ينهي مهمة المدرب محمد فاخر
نجوم كرة القدم يهنئون الرجاء الرياضي لفوزه بكأس الاتحاد الإفريقي
الملك محمد السادس يهنئ الرجاء بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الافريقية
طقس مدينة كينشاسا يوم نهائي كأس 'الكاف'
46 شهرا للاعب سابق بالمنتخب المغربي
هيرفي رونار وبنعطية وآخرين مرشحين لجوائز '' الكاف ''
بعد سحب ''الكان'' من الكاميرون.. هذا هو البلد المرشح لتنظيمه
الرجاء البيضاوي في طريقه إلى كينشاسا