آخر خبر akherkhabar.ma _ في إطار استعدادات ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026..هيكلة لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان


أضيف في 16 فبراير 2018 الساعة 00:44

في إطار استعدادات ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026..هيكلة لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان


في حالة حظي المغرب بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2026، فإن هذه اللجنة هي التي ستشرف وستتولى إدارة مشاريع وخطط متعلقة بالتنمية المستدامة وحقوق الإنسان في بلادنا.

القنيطرة:آخر خبر/////

قررت لجنة ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026 لكرة القدم، خلال اجتماعها الأول الاثنين الماضي بالرباط،هيكلة  لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان، وذلك في إطار استعدادات ترشيح المغرب لتنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي.
وقالت اللجنة، في بلاغ لها يوم أمس الخميس، أن لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان تهدف إلى تنفيذ مقاربة قائمة على الإشراك والإسهام في وضع آليات ملموسة تتعلق بالإدارة المستدامة لهذه التظاهرة الدولية، في ما يتعلق بحقوق الإنسان وحماية البيئة.
وتتجلى المهمة الأولية للجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان ، يبرز البلاغ، في الاطلاع على مختلف وجهات النظر، وإصدار توصيات بشأن القضايا البيئية والاجتماعية ذات الارتباط بتنظيم التظاهرة العالمية في المغرب.

وأفاد المصدر ذاته، أنه في حالة حظي المغرب بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2026، فإن هذه اللجنة هي التي ستشرف وستتولى إدارة مشاريع وخطط متعلقة بالتنمية المستدامة وحقوق الإنسان في بلادنا.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
مغربي آخر يتمركز على رأس ترتيب أفضل لاعبي الدوري الهولندي
القنيطرة:كروم رئيس ''الكاك''يقرر الاستقالة لهذه الأسباب
رسميا.. الجيش الملكي ينهي مهمة المدرب محمد فاخر
نجوم كرة القدم يهنئون الرجاء الرياضي لفوزه بكأس الاتحاد الإفريقي
الملك محمد السادس يهنئ الرجاء بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الافريقية
طقس مدينة كينشاسا يوم نهائي كأس 'الكاف'
46 شهرا للاعب سابق بالمنتخب المغربي
هيرفي رونار وبنعطية وآخرين مرشحين لجوائز '' الكاف ''
بعد سحب ''الكان'' من الكاميرون.. هذا هو البلد المرشح لتنظيمه
الرجاء البيضاوي في طريقه إلى كينشاسا