آخر خبر akherkhabar.ma _ في إطار استعدادات ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026..هيكلة لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان


أضيف في 15 فبراير 2018 الساعة 23:44

في إطار استعدادات ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026..هيكلة لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان


في حالة حظي المغرب بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2026، فإن هذه اللجنة هي التي ستشرف وستتولى إدارة مشاريع وخطط متعلقة بالتنمية المستدامة وحقوق الإنسان في بلادنا.

القنيطرة:آخر خبر/////

قررت لجنة ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026 لكرة القدم، خلال اجتماعها الأول الاثنين الماضي بالرباط،هيكلة  لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان، وذلك في إطار استعدادات ترشيح المغرب لتنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي.
وقالت اللجنة، في بلاغ لها يوم أمس الخميس، أن لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان تهدف إلى تنفيذ مقاربة قائمة على الإشراك والإسهام في وضع آليات ملموسة تتعلق بالإدارة المستدامة لهذه التظاهرة الدولية، في ما يتعلق بحقوق الإنسان وحماية البيئة.
وتتجلى المهمة الأولية للجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان ، يبرز البلاغ، في الاطلاع على مختلف وجهات النظر، وإصدار توصيات بشأن القضايا البيئية والاجتماعية ذات الارتباط بتنظيم التظاهرة العالمية في المغرب.

وأفاد المصدر ذاته، أنه في حالة حظي المغرب بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2026، فإن هذه اللجنة هي التي ستشرف وستتولى إدارة مشاريع وخطط متعلقة بالتنمية المستدامة وحقوق الإنسان في بلادنا.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
حديث الصورة: عبد الحق الخيام مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من عشاق''الخضرا''تابع مباراة الرجاء البيضاوي وكارا برازافيل الكونغولي
القنيطرة:نعتهم بالخونة والمأجورين بلعيد كروم رئيس فريق ''الكاك ''يطلق النار على خصومه
الوداد الرياضي يضمن تأهله لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية بعد فوزه على ''ماميلودي صانداونز''
رسميا : انتقال المهاجم المغربي '' يوسف النصيري '' إلى نادي ليغانس الاسباني
المغرب يتراجع ب 5 مراكز في التصنيف العالمي للفيفا
حافلات بالمجان لجماهير مباراة إشبيلية وبرشلونة
إلغاء مباراة الوداد والأهلي الليبي بشكل رسمي
استدعاء 30 لاعب ريال مدريد للمباراة ضد فريق ميلان
الوداد البيضاوي يحدد موعدا جديدا للمباراة ضد الأهلي الليبي
رسميا استخدام تقنية '' VAR '' في كأس السوبر الاسباني بطنجة