آخر خبر akherkhabar.ma _ القنيطرة:المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يتابع أطوار البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى بمضمار الثانوية التأهيلية ابن بطوطة


أضيف في 4 يناير 2018 الساعة 21:51

القنيطرة:المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يتابع أطوار البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى بمضمار الثانوية التأهيلية ابن بطوطة


تحت شعار : " الرياضة المدرسية أداة لنشر قيم التسامح والإخاء "

عبد الاله العزوزي////

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بإقليم القنيطرة، صباح يوم الأربعاء 03 يناير ،  البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى( إعدادي وتأهيلي) ، والبطولة الخاصة بالتعليم الابتدائي، تحت شعار : " الرياضة المدرسية أداة لنشر قيم التسامح والإخاء " ، وذلك بمضمار الثانوية التأهيلية ابن بطوطة بالقنيطرة . 

حيث شاركت في هذه السباقات  جل المؤسسات التعليمية التابعة لهذه المديرية ، وكانت نسبة المشاركة جد مهمة، في مختلف المسابقات الرياضية التي كانت مبرمجة في هذه التظاهرة الرياضية الإقليمية ، كالجري والوثب الطولي ورمي الجلة وغيرها.. 

حضر هذا الحفل الرياضي المتميز المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة ابراهيم بن الشرقي،  و المكلف بتدبير ملحقة الأكاديمية بالقنيطرة حسن الغلاني و ضيوف من مختلف الفعاليات بالمدينة.

 و كان في لجنة التنظيم ولجنة التحكيم واللجنة التقنية ولجن أخرى ، أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية و ثلة من أساتذة التربية البدنية من مختلف المؤسسات التعليمية، وقد توج هذا الحفل بتوزيع الميداليات على الفائزين والفائزات  من طرف المدير الإقليمي والوفد المرافق له وكذا من أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية ولجنة التحكيم واللجان التقنية.

يذكر أن النتائج  كانت جد هامة و ألقاب مشرفة لأبناء المنطقة ، مما سيؤهلهم للمشاركة في البطولة الجهوية لأكاديمية التربية والتكوين ، المزمع تنظيمها بمدينة تمارة مستقبلا.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
البنزرتي يخلف عموتة في تدريب الوداد البيضاوي
المنتخب المغربي للمحليين يحقق فوزا مستحقا على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لواحد
طنجة:الجمع العام الثالث للجنة الوطنية للوهان طاو كاجو كيمبوينتخب مكتبا تنفيذيا جديد
تمديد " الميركاتو الشتوي " إلى غاية 27 يناير الجاري
جلب "يوري مينا " ... تعزيز لدفاع البارصا
سباق وطني للدراجات في مدار مغلق بمدينة سيدي سليمان
زيدان : أثق في مجموعتي ... ولن أضيف أي لاعب جديد
السلطات"تطوي"زمن الزعاف: عامل إقليم القنيطرة يلتقي المكتب الجديد لـ "الكاك"
القنيطرة:الزعاف يجر كروم الى القضاء
بعد إقالة عموتة..الناصيري بصدد إبعاد ثلاثة أسماء جديدة مغضوب عليها من تشكيلة الوداد