آخر خبر akherkhabar.ma _ رينار:سنلعب من أجل الفوز على ساحل العاج


أضيف في 9 نونبر 2017 الساعة 17:48

رينار:سنلعب من أجل الفوز على ساحل العاج


آخر خبر-وكالات////

في لقاء مصيري وحاسم،يخوض المنتخب المغربي في أبيدجان ضمن المجموعة الثالثة فرصته الأخيرة للتواجد في روسيا.

ويتصدر المغرب المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ساحل العاج، ويحتاج المنتخب الوطني الى التعادل فقط لبلوغ النهائيات للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1998.

و يعول المغرب على قوة خط دفاعه الذي لم تهتز شباكه حتى الآن في التصفيات، إضافة الى مدربه الفرنسي هيرفيه رينار الذي يعرف جيدا كرة القدم العاجية بعدما قاد الفيلة الى احراز كأس الامم الافريقية عام 2015.

وقال رينار "أعتقد بأن الفريق الاقوى والافضل تنظيما سيذهب الى روسيا، وأتمنى ان يكون المنتخب المغربي".

وأضاف المتحدث نفسه، "أمامنا مباراة حاسمة ستشهد تنافسا قويا جدا على ارض الملعب، وبالتالي يجب ان نكون على مستوى الصراعات الثنائية "

وشدد رينار ،على دور المساندة الجماهيرية في هذه المباراة بقوله "سيكون لدينا العديد من المشجعين هناك وهذا أمر جيد وله دور في رفع معنويات اللاعبين. نتمنى أن تسود الروح الرياضية بين المعسكرين والامر الوحيد الذي نتمناه هو التاهل في النهاية".

وخصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،رحلات خاصة بأسعار أقل تكلفة للمشجعين لضمان تواجدهم بكثرة في أبيدجان ومساندة المنتخب في مباراته القوية

وختم رينار "صحيح ان التعادل يكفينا لبلوغ النهائيات، لكننا لن نلعب من أجل ذلك، سنتعامل بحذر وجدية مع ظروف المباراة وسنلعب من أجل الفوز".

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الوداد البيضاوي يستعد لمباراة المولودية الوجدية
تغريم لاعب سابق لبايرن ميونخ بسبب مشاجرة
جيرار ريني مدربا للوداد خلفا لعبد الهادي السكتيوي
حديث الصورة: المئات من منخرطي أتلتيك تطوان لكرة القدم ''مجموعة إلتراس اللوس ماطادوريس ''تلتحف السواد وترفع شعارات منددة بمقتل حياة بلقاسم بطلق ناري وهي تحاول الهجرة على متن زورق مطاطي نحو سواحل إسبانيا
حديث الصورة: عبد الحق الخيام مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من عشاق''الخضرا''تابع مباراة الرجاء البيضاوي وكارا برازافيل الكونغولي
القنيطرة:نعتهم بالخونة والمأجورين بلعيد كروم رئيس فريق ''الكاك ''يطلق النار على خصومه
الوداد الرياضي يضمن تأهله لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية بعد فوزه على ''ماميلودي صانداونز''
رسميا : انتقال المهاجم المغربي '' يوسف النصيري '' إلى نادي ليغانس الاسباني
المغرب يتراجع ب 5 مراكز في التصنيف العالمي للفيفا
حافلات بالمجان لجماهير مباراة إشبيلية وبرشلونة