آخر خبر akherkhabar.ma _ موجة السخرية لفناين ومشاهير على قرعة المونديال


أضيف في 6 دجنبر 2017 الساعة 15:24

موجة السخرية لفناين ومشاهير على قرعة المونديال


القنيطرة:آخر خبر////

أثارت قرعة مونديال روسيا 2018، موجة عارمة من التهكم والسخرية، بعد الإعلان عن النتائج التي وضعت المنتخب الوطني إلى جانب مجموعة وصفت بكونها مجموعة " الموت " و " نهاية الأسطورة " ، لكونها تضم كل من منتخب اسبانيا والبرتغال وإيران .

موجة السخرية هذه، أدلى فيها عدد من الفنانين المغاربة بدلوهم إلى جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث أطل الفنان الكوميدي " عبد الخالق فهيد " بفيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي يتكلم فيه عن نتائج قرعة كأس العالم، حيث قال " ياك احنيني، ياك اشريكي ... تا واش هذيك قرعة ولا كسيدة... هذي مجموعة ... هذي راه جماعة "

و وجه الكلام للنجم " كريستيانو " قائلا : " وا كريستيانو دير الملحة ف الطعام... راك واكل معانا وشارب معانا.. خلي مين ندوزوا .."

النجم الكوميدي حسن الفد بدوره وضع لمسته في هذا الصدد، ونشر صورة له على حسابه الرسمي " انستغرام " ظهر فيها يجري اتصالا مع رونالدو، ووجه له الكلام قائلا : "آلو رونالدو ؟ معاك كبور.. نتقاشعو "

أيضا المغنية الشابة " رجاء بلمير " علقت على نتائج القرعة بفيديو قالت فيه على أنها كانت تظن أنها لوحدها من لا تتوفر على الحظ " الزهر "، لكن اكتشفت أن كل المغاربة لا حظ لهم ... لا منتخب ولا الكل " مسقيين بمغرفة وحدة "


تعليقاتكم



شاهد أيضا
القنيطرة:الدورة الثانية لمهرجان سوق الأحد أولاد جلول للتبوريدة
مدير المعهد الفرنسي بمدينة القنيطرة وفعاليات ثقافية وفنية واعلامية يوقعون على صورة فنية إبداعية راقية في مجال التعاون الثقافي المغربي والفرنسي
القنيطرة:ضمن برنامج التنشيط الثقافي الخاص بالكتاب والقراءة سيكون أول لقاء مع الشاعرة والروائية والاعلامية أمينة السحاقي يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018 على الساعة العاشرة مساء بالمركب الثقافي
سعيد الناصري يعتذر من دنيا بطمة
فريد غنام يصل للمليون مشاهدة في أغنيته ''انسى حكايتها''
ريدوان يطلق كليب '' عالم واحد '' حول مونديال روسيا 2018
دراسة: عدم الاستجابة للمنبه دليل على ذكائك
حملة عالمية تدعو شاكيرا لإلغاء حفلها في تل أبيب
تحت شعار ''ماطا تراث حضاري، منوال للتنمية الاقتصادية'' مهرجان ''ماطا الدولي'' الثامن.. رأسمال حضاري لمنطقة ''أربعاء عياشة''
كتاب جديد للكاتب جمال الموساوي: صراع الاقتصاد والسياسة: تأملات في مشهد عالمي مضطرب