آخر خبر akherkhabar.ma _ موجة السخرية لفناين ومشاهير على قرعة المونديال


أضيف في 6 دجنبر 2017 الساعة 15:24

موجة السخرية لفناين ومشاهير على قرعة المونديال


القنيطرة:آخر خبر////

أثارت قرعة مونديال روسيا 2018، موجة عارمة من التهكم والسخرية، بعد الإعلان عن النتائج التي وضعت المنتخب الوطني إلى جانب مجموعة وصفت بكونها مجموعة " الموت " و " نهاية الأسطورة " ، لكونها تضم كل من منتخب اسبانيا والبرتغال وإيران .

موجة السخرية هذه، أدلى فيها عدد من الفنانين المغاربة بدلوهم إلى جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث أطل الفنان الكوميدي " عبد الخالق فهيد " بفيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي يتكلم فيه عن نتائج قرعة كأس العالم، حيث قال " ياك احنيني، ياك اشريكي ... تا واش هذيك قرعة ولا كسيدة... هذي مجموعة ... هذي راه جماعة "

و وجه الكلام للنجم " كريستيانو " قائلا : " وا كريستيانو دير الملحة ف الطعام... راك واكل معانا وشارب معانا.. خلي مين ندوزوا .."

النجم الكوميدي حسن الفد بدوره وضع لمسته في هذا الصدد، ونشر صورة له على حسابه الرسمي " انستغرام " ظهر فيها يجري اتصالا مع رونالدو، ووجه له الكلام قائلا : "آلو رونالدو ؟ معاك كبور.. نتقاشعو "

أيضا المغنية الشابة " رجاء بلمير " علقت على نتائج القرعة بفيديو قالت فيه على أنها كانت تظن أنها لوحدها من لا تتوفر على الحظ " الزهر "، لكن اكتشفت أن كل المغاربة لا حظ لهم ... لا منتخب ولا الكل " مسقيين بمغرفة وحدة "


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الكدش : قطاع الثقافة لم يعد يحتمل أن تتحول امتحانات الكفاءات المهنية والترقيات والتوظيفات إلى "مهرجانات عبثية "تتحرك فيها "الهواتف والتعليمات" لتكريس منطق الريع الإداري وتغليب منطق الولاء "لمسؤولين معينين"
في الفضاء الثقافي للك.د.ش، لقاء مفتوح مع الموسيقار عبد الوهاب الدكالي: الأغنية المغربية بين الأمس و اليوم
نجاح وتميز فعاليات المهرجان الدولي السابع لقصيدة النثر العربية الذي نظمته منطقة أروند الحرة و منتدى الحبر الأبيض الذي يرأسه الشاعر جمال نصاري
جمعية ماربيل بالعاصمة البلجيكية بروكسيل تحتفل بالسنة الأمازيغية 2968 بفقرات فنية وثقافية متنوعة وتكرم ثلاثة شخصيات من الجيل الأول
ايمان الونطدي شاعرة من المغرب تشارك في فعاليات المهرجان الدولي لقصيدة النثربمنطقة أروند الحرة-ايران..احتفاء بالشعر وبقيم السلام
بعد شائعة وفاة الفنان الكوميدي عبد الرحيم التونسي المعروف باسم " عبد الرؤوف ".. ابنه أسامة يخرج بفيديو "لايف ينفي فيه خبر الوفاة
أشرف مالك فنان وموسيقي ابن مدينة القنيطرة يشق طريقه نحو النجاح والنجومية
شعرية البحث عن الصور بالصور في أعمال بوشعيب الساوري النقدية والروائية والمترجمة
احتفاءً بعبد العزيز غالي وسِحْرِه ..سردية القصيدة الزجلية
القنيطرة:مقهى ثقافي داخل السجن المركزي يستضيف الشاعر والروائي المغربي حسن نجمي