آخر خبر akherkhabar.ma _ مصممة الأزياء الأردنية فرح حوراني تتقدم في تصفيات ''فاشن ستار'' على قناة ''دبي ون'' و''دبي الأولى''


أضيف في 6 مارس 2016 الساعة 20:12

مصممة الأزياء الأردنية فرح حوراني تتقدم في تصفيات "فاشن ستار" على قناة "دبي ون" و"دبي الأولى"


خاص

تشارك فرح حوراني مصممة الأزياء الأردنية منذ أسابيع في البرنامج التلفزيوني التنافسي الأول في العالم العربي في مجال تصميم الأزياء تحت عنوان "فاشن ستار"، والذي تبثه شبكة قنوات دبي اسبوعياً على تلفزيون "دبي ون" و"دبي الأولى" منذ مطلع شباط/ فبراير.

وفرح حوراني هي مصممة الأزياء الأردنية الوحيدة بين المتنافسين والمتنافسات الاثني عشر، والذين ينتمون إلى عدة بلدان عربية، وكان قد تم انتقائهم من بين عشرات المصممين الشباب والشابات الذين دخلوا المسابقة.  وجاء الإعلان عن البرنامج في 18 كانون الثاني الماضي في فندق الرويال ميراج في دبي بحضور لجنة تحكيم المسابقة وادارة تلفزيون "دبي ون" بحضور حشد من الإعلاميين والمهتميين بعالم الأزياء.

ولازالت فرح حوراني مستمرة في المنافسة في المسابقة التي انهت أسبوعها الخامس يوم أمس الأربعاء، حيث غادر خلال الأسابيع الأخيرة خمسة من المتنافسين منصة البرنامج، وتبقي 7 منهم يخوضون غمار التنافس في الأسابيع الخمس المتبقية من فترة البرنامج الذي يصور بأسلوب الواقع الجديد، حيث تُتابع الكاميرات المتنافسين في ورشة العمل وأثناء قيامهم برسم تصاميمهم للحلقة وشراء القماش وبعد ذلك قصه وخياطته حيث يتم عمل ثلاثة تصماميم للحلقة الواحدة خلال يومين.

ويذكر أن الشابة الأردنية فرح حوراني كان قد ذاع صيتها كمصممة أزياء مبدعة في عالم الموضة منذ سنوات، ووضعت بصمتها الخاصة في هذا العالم، رغم صغر سنها، حيث كانت قد دخلت مجال تصميم الأزياء منذ كانت في السادسة عشر من عمرها. حيث توجهت إلى كلية لندن للأزياء “London college of fashion” بعد دراستها الثانوية مباشرة، ثم التحقت بعد ذلك بكلية "اسمود بيروت" “Esmod Beirut”  للأزياء وقد تركت اولى بصماتها اثناء دراستها في لندن، حيث قامت بعرض 30 قطعة من تصاميمها في صالة جالوس، وبعد ذلك شاركت فرح حوراني في اسبوع الموضة في لوس اجلوس. وخلال العام الماضي 2015 افتتحت متجرها الخاص في عمّان في الطابق العلوي من جاليري رؤى32 للفنون.

هذا، وبينما تستمر مشاركة فرح حوراني في برنامج "فاشن ستار" على قناة "دبي ون" و"دبي الأولى"، تنهمك حالياً في اعداد مجموعة من التصاميم الجديدة التي سوف تطلقها مباشرة بعد الإنتهاء من حلقات "فاشن ستار".

هذا ويبث برنامج فاشن ستار كل يوم اربعاء في الثامنة مساء على قناة دبي ون.

https://www.facebook.com/FaraHourani.Fashion/?fref=ts

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
فيتامينات تغذي فروة الرأس وتعالج تساقط الشعر
وصفات طبيعية بزيت الزيتون لعلاج مشاكل البشرة في فصل الشتاء
وصفات طبيعية للحصول على أظافر طويلة وصحية
أحد الطرق لمعالجة جفاف العيون
فوائد الحلبة على النشاط الرياضي
ألوان الأيلاينر المناسبة للون عينيك
بلقيس تتألق بإطلالة أميرات ديزني
فوائد الـ''زومبا'' في تخسيس الجسم وحرق السعرات الحرارية
طريقة وضع ماكياج يناسب الجامعة
أفضل الكريمات المخصصة للعناية بجلد العينين