آخر خبر akherkhabar.ma _ اليوم الاثنين.. أجواء حارة نسبيا


أضيف في 8 يوليوز 2019 الساعة 12:48

اليوم الاثنين.. أجواء حارة نسبيا


آخـر خبـر ///

كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، أن الطقس سيكون حار شيئا ما إلى حار بأقصى جنوب البلاد والجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مرفوقة بكتل ضبابية على السواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي.

كما سيلاحظ انتشار سحب أخرى منخفضة وكثيفة فوق السواحل الأطلسية الوسطى، مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة محليا، فضلا عن تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما فوق مرتفعات الأطلس المتوسط والريف والمنطقة الشرقية، مما سيهيئ الفرصة لاحتمال نزول قطرات مطرية وبروز رعد محلي.

عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، إضافة إلى هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية.  وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و29 درجة، وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و44 درجة.

فيما سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وبين طنجة وآسفي، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
اليوم الاثنين.. زخات مطرية معتدلة وثلوج فوق مرتفعات الأطلس
جماعة القنيطرة تحتفي بالذكرى الـ 44 للمسيرة الخضراء
اليوم الأربعاء.. طقس غائم مع قطرات مطرية
الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ورئيس الجمعية المغربية للماء الشروب والتطهير،يترأس الاجتماع الأول للمكتب الجديد للجمعية ببلورة نتائج وخلاصات هامة
اليوم الجمعة.. طقس غائم مع احتمال نزول أمطار
اليوم الجمعة.. طقس بارد مع احتمال نزول أمطار بالأقاليم الجنوبية
نشرة خاصة.. اليوم الثلاثاء أمطار عاصفية إلى غاية التاسعة مساء بعدد من المدن
اليوم الإثنين ..الأجواء غائمة ومصحوبة بأمطار أو زخات مطرية رعدية محليا
مجموعة ''كوسومار'' شريك لمجموعة ''البنك الشعبي'' في تطوير قطاع النباتات السكرية بالغرب
القنيطرة:من أجل مواكبة وتأهيل سلسلة النباتات السكرية..أجرأة مضامين إتفاقية شراكة بين مجموعة ''كوسومار'' ومجموعة البنك الشعبي