آخر خبر akherkhabar.ma _ اليوم الاثنين.. أجواء حارة نسبيا


أضيف في 8 يوليوز 2019 الساعة 12:48

اليوم الاثنين.. أجواء حارة نسبيا


آخـر خبـر ///

كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، أن الطقس سيكون حار شيئا ما إلى حار بأقصى جنوب البلاد والجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مرفوقة بكتل ضبابية على السواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي.

كما سيلاحظ انتشار سحب أخرى منخفضة وكثيفة فوق السواحل الأطلسية الوسطى، مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة محليا، فضلا عن تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما فوق مرتفعات الأطلس المتوسط والريف والمنطقة الشرقية، مما سيهيئ الفرصة لاحتمال نزول قطرات مطرية وبروز رعد محلي.

عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، إضافة إلى هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية.  وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و29 درجة، وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و44 درجة.

فيما سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وبين طنجة وآسفي، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
اليوم الاثنين...أجواء حارة والحرارة ستصل إلى 47 درجة
منتدى حقوقي ينخرط في وقفة احتجاجية أمام وزارة الفلاحة للتنبيه الى مسؤولية التعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين ومنتوجها ''التأمين ضد المخاطر المناخية المتعددة''في حماية فلاحيي جهة الرباط سلا القنيطرة
اليوم الخميس .. جو حار والحرارة تصل إلى 46 درجة
اليوم الثلاثاء.. طقس حار جدا والحرارة ستصل إلى 46 درجة
استفادة المواطنين من الربط والتزود بالكهرباء بالاعتماد على شهادة السكنى
اليوم الجمعة ..طقس حار والحرارة ستصل في بعض المناطق إلى 44 درجة
اليوم الأربعاء: طقس حار بجنوب البلاد مع سحب منخفضة
اليوم الاثنين.. ارتفاع في درجات الحرارة مع سحب غير مستقرة
اليوم السبت..طقس حار نسبيا والحرارة ستصل إلى 44 درجة
إدارة المحطة الحرارية وشركة الورق والكارطون ترفض لقاء منظمات حقوقية وطنية وفعاليات دولية متخصصة بشأن انتشار الغبار الأسود بالقنيطرة