آخر خبر akherkhabar.ma _ اليوم الخميس : سحب مع احتمال نزول أمطار متفرقة


أضيف في 11 أبريل 2019 الساعة 11:39

اليوم الخميس : سحب مع احتمال نزول أمطار متفرقة


آخر خبر ///

كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس 11 أبريل 2019، أن سحب ركامية وغير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة من المحتمل أن تكون مرفوقة برعد ستنمو  فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والصغير وبالسفوح الجنوبية-الشرقية.

كما ستهم سحب من الأجواء العليا الشمال-الغربي وكذلك المنطقة الشرقية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق، مع انتشار سحب منخفضة واحتمال تكون كتل ضبابية على السواحل الوسطى، وستهم أيضا زوابع رملية محلية شمال الأقاليم الجنوبية.

أما بالنسبة للرياح فستهب قوية نوعا ما إلى محليا قوية من القطاع الشمالي على السواحل والسهول الوسطى وكذا الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، وشمالية إلى غربية بباقي جهات المملكة.

فيما سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والعرائش، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين كاب كير وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
استفادة المواطنين من الربط والتزود بالكهرباء بالاعتماد على شهادة السكنى
اليوم الاثنين.. أجواء حارة نسبيا
اليوم الجمعة ..طقس حار والحرارة ستصل في بعض المناطق إلى 44 درجة
اليوم الأربعاء: طقس حار بجنوب البلاد مع سحب منخفضة
اليوم الاثنين.. ارتفاع في درجات الحرارة مع سحب غير مستقرة
اليوم السبت..طقس حار نسبيا والحرارة ستصل إلى 44 درجة
إدارة المحطة الحرارية وشركة الورق والكارطون ترفض لقاء منظمات حقوقية وطنية وفعاليات دولية متخصصة بشأن انتشار الغبار الأسود بالقنيطرة
صفاء السنتيسي، رئيسة مصلحة بالوكالة الوطنية لإنعاش المقاولات الصغرى و المتوسطة لـ ''آخر خبر'' الوكالة تعمل على التحسيس ببرامج الدعم ومواكبة المشاريع الصديقة للبيئة
الرباح : تزايد إهتمام الممولين المحليين و الدوليين بالنموذج الطاقي المغربي
الرباح..أهمية و تفرد النموذج الطاقي المغربي الذي يعرف مواكبة قانونية تتجلى في مشاريع قوانين